افضل شركة جلي رخام متخصصون بالعناية بالرخام وتنظيف وعزل وجهات الحجر


[metaslider id=136]
شركة جلي رخام _متخصصون في العناية بالرخام وتنظيف وعزل الواجهات الحجر
جلي الرخام يحتاج عددة مراحل لكي نحصل على النتبجة المطلوبة والشكل الجديد للرخام و
تنظيف الرخام وتلميعه لابد من اجراء عمليات تنظيف للرخام بصفة مستمرة حتى يبدو الرخام بالمظهر الانيق الذي يعطى جمالية للمكان ويكون منظهره فى المكان جميلا وساحر والاهمال فى تنظيف الرخام من الاتربة والغبار والاوساخ العالقة عليه يؤدى الى تغير لون الرخام فيصبح لونه باهتا بعد أن يكون لونه ناصعا وبراقا ومتلألأ. وعندما يتغير لون الرخام فإن لون المكان كله يتغير وذلك لأن الرخام هو الذي يعطى للمكان اللون اللائق به ويعبر الرخام عن مدى ذوق صاحبه وأناقته فى اختيار الالوان …
وهنا نشرح لكم كيفية وطرق جلي الر خام

●مرحلة التسوية:
المرحلة الأولى في جلي  الرخام هي مرحلة التسوية حيث يتم تسوية الرخام بواسطة أقراص معينة وهذه المرحلة تعتبر أهم مراحل جلي الرخام.

●مرحلة التنعيم:
مرحلة التنعيم تنقسم لمرحلتين المرحلة الأولى التي يتم فيها تنعيم الرخام ولكن مرة واحدة بما يسمى (الحجر 60) والمرحلة الثانية من تنعيم الرخام هي التي يتم فيها تنعيم الرخام ولكن بواسطة أقراص ألماسية ذات أرقام معينة.

●مرحلة ملئ الفراغات:
والفواصل بين الرخام: بسبب وجود بعض الفواصل والفراغات بين الرخام يتم تنظيف هذه الفراغات جيدا ثم تعبئها بمادة الجولي للتخلص من الفراغات الموجودة بين الرخام.

●مرحلة تلميع الرخام:
تتعدد طرق تلميع الرخام فمنها التلميع بالكريستال ومنها التلميع بالحجر الأيطالي الأصفر ومنها التلميع بالملح الأسباني الأبيض

×